CAIRO, EGYPT - JUNE 6: Egypt players pose for a team group photo before the match during a Men's World Cup qualifying match between Egypt and Burkina Faso on June 6, 2024 in Cairo, Egypt. (Photo by Sayed Hassan/Getty Images)
محمود عيسى

تستعد بعثة المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، للسفر عصر اليوم السبت، إلى غينيا بيساو، لمواجهة منتخب بلادها، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد 24 سبتمبر في تمام السابعة 7 مساء، ضمن الجولة الرابعة من مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر كان قد حقق يوم الخميس الماضي، فوزًا غاليًا على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، باللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وخاض لاعبو المنتخب صباح اليوم السبت، بمشاركة جميع اللاعبين تدريبات خفيفة قبل الذهاب إلى مطار القاهرة للسفر إلى غينيا بيساو.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني