تصدرت زوجة أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، تريني جوجل، وذلك بعد إعلان الأخير زواجهما، عبر خاصة استوري “ انستجرام”، مساء أمس الجمعة.

زوجة أكرم توفيق

وبدأ رواد السوشيال ميديا، في البحث عن اسم زوجة أكرم توفيق الجديدة، والتي أعلن زواجه منها بالرغم من زيجته الأولى التي تزوجها عام 2020، ونتج عن هذه الزيجة نجله الوحيد.

ونسلط   الضوء على بعض من المعلومات المتعلقة بزوجة أكرم توفيق الثانية، وذلك خلال السطور التالية:

_ هدير نار هي زوجة أكرم توفيق الجديدة.

_ من طنطا لكنها تعيش في الدوحة “ قطر”.

_ تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا.

_ أعلن أكرم زواجهما عبر “ انستجرام ”، وقضا الثنائي اجازة خاصة في أحد البلدان الأوروبية.

 

زواج أكرم توفيق

ونشر أكرم، صورة تجمعه مع سيدة تبدو مصرية، وعلق قائلًا ” زوجتي”، الأمر الذي جعل الجمهور يستاء من فعلة أكرم.

استياء الجمهور، نبع من أن أكرم توفيق بالفعل كان قد أعلن زواجه، قبل 4 أعوام ماضية، وأنعم الله عليه بالذرية، لذا ففسر الجمهور، أن هذه الفتاة هي زوجته الثانية.

أكرم توفيق وزوجته

وانقسمت تعلقيات الجمهور، ما بين المؤيد لفكرة زواج أكرم، بحجة أن الشرع قد حلل 4 من الزوجات للرجل، وما بين معارض لتلك الفكرة، خاصة وأن اللاعب لأول مرة يشارك صور خلصة بأزواجه على مواقع التواصل الاجتماعي.

استعدادات أكرم مع الأهلي

وفي سياق آخر،  يستعد أكرم توفيق،  رفقة النادي الأهلي، لخوض منافسات هذا الموسم، بعد أن قضى فترة اجازة طويلة جاءت بعد فترة مليئة بالضغوطات مع الفريق.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض منافسات بطولة السوبر الإفريقي نهاية الشهر الجاري.

ويواجه الأهلي، نظيره الزمالك، مساء السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، بالسعودية، في بطولة السوبر الإفريقي.

ويسعى المارد الأحمر، الذي حقق موسمًا مليئًا بالنجاحات على جميع الأصعدة، لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي، في المباراة المنتظرة بينهما في السوبر الإفريقي.

فالأهلي خلال الموسم الماضي، تمكن من تحقيق جميع البطولات التي شارك فيها سواء على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث فاز ببطولتي الدوري المصري بعد منافسة شرسة مع بيراميدز طوال الموسم، كأس السوبر المصري، بعد الفوز على فيوتشر، دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، وحصد الميدالية البرونزية، وأعلن انسحابه من بطولة كأس مصر بسبب ضغط الموسم، وهو اللقب الوحيد الذي حققه نادي بيراميدز خلال الموسم الحالي.

 

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني