سما المصري .. اسم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في أعقاب القبض عليها بعد إمضاء مدة عقوبتها داخل سجن النساء بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

ويقول أشرف ناجي، المحام ودفاع سماع المصري، إنها حتى الآن متواجدة داخل حجز قسم شرطة الأزبكية ولم يتم ترحيلها إلى الآن إلى سجن النساء وجاري التنسيق بين الجهتين خلال الساعات المقبلة لترحيلها.

ويتابع، في تصريحات خاصة لـ”النهار”، أن لا مفر من تنفيذ الحكم الصادر من محكمة النقض لأنه نهائي وواجب النفاذ وغير ممكن الطعن عليه، مشيرًا إلى أن خلال الأيام المقبلة سيكشف عن مفاجأة جديدة في قضية سما المصري.

ويؤكد، أن “المصري”، انهارت في نوبة من البكاء وشعرت بحالة من الصدمة بعد علمها بأنها بصدد إمضاء فترة جديدة داخل السجن، مشيرًا إلى أن خلال فترة سجنها كان يزورها بشكل منتظم إضافة إلى شقيقتها وأقاربها الذين يترددون على سجن النساء للاطمئنان عليها.

وقبل أسابيع، خرجت سما المصرى من السجن بعد قضائها لفترة العقوبة بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وكان أول ظهور لها خلال الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية لعام 2024، ونشرت مجموعة من الصور لمشاركتها فى الانتخابات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني