متابعة _ عبدالرحمن شاهين

كثيرا من الوقت يشعر الإنسان بأن هناك سكين يقطع في شرايين قلبه بعد فقدان آخر أمل له في أمر كان يود أن يحدث، وهذا ما حدث بالفعل مع البلوجر سارة محمد، بعد التشخيص لحالتها والذي كان ثقيل على مسامعها، بسبب فقدانها للبصر تمامًا وبشكل نهائي.

أمل جديد في حياة سارة
ولكن مازال الأمل ينبض في قلب سارة وعائلتها وصديقتها، إذ أنها ظهرت مع البلوجر شاهي موسى، عبر حسابها على موقع “تيك توك”، والتي طالبت بضرورة مساعدتها للسفر إلى إسبانيا، بعدما علمت أن هناك حالات مشابهة لحالة سارة تم علاجها في برشلونة وعاد إليهم بصرهم مرة أخرى.

وناشدت شاهي بضرورة التواصل مع أي طبيب يمكنه تبني حالة سارة ومساعدتها للسفر إلى الخارج: “لسه عندنا أمل في ربنا أنه حد ياخد الحالة ويسفرها بره، عايزين دكتور يتواصل معانا”.
وواصلت: “يا جماعة أرجوكم محتاجين دكتور، بيقولوا أحسن طب في برشلونة بـ أسبانيا.. عايزين حد يتواصل معانا من هناك، لأن عرفنا أن في حالات كانت زي سارة وأسوأ.. بقوا يشوفوا كويس وعايشين حياتهم كويس”.
وائل كفوري يبعث رسالة صوتية لسارة
وفي السياق ذاته نشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، رسالة صوتية للفنان وائل كفوري يبعثها إلى سارة، قائلا: “مساء الخير سارة حبيت ابعت لك هالفويس، أنا متابعك وصلواتي معك، وخليكي قوية وكلك إيمان، الأيام جايبة لك الأحلى واللي عند ربنا مش عند حدا وأنتِ قمر وتكوني قمر من جوا وبرا”.
ويذكر أن سارة كانت قد تعرضت لحادث أثناء عودتها للمنزل بصحبة خطيبها على طريق الإسكندرية الصحراوي، وأصيبت بخرطوش في عينيها، مما أدى إلى إتلاف شبكية العين تمامًا، فيما أصيب خطيبها بجروح سطحية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني