مختار القاضى .
شركات الصرف الصحى والنظافه تهدد التنميه بشمال سيناء .
أدان بيان عاجل صادر عن اللجنه العليا للسياسات على مستوى الجمهوريه بحزب أبناء مصر التدهور الشديد والتقصير والإهمال فى شركتى الصرف الصحى والنظافه بشمال سيناء .
أدانت اللجنه العليا للسياسات برئاسه مختار القاضى التدهور الشديد فى مستوى الأداء سواء للمعدات أو العماله وعدم الإستجابه لشكاوى الجماهير والضرب بها عرض الحائط وفرض رسوم مخالفه للقانون بقرار من رئيس مجلس إداره الشركه لتسليك البالوعات الأمر الذى يهدد بانتشار الأمراض بين المواطنين وتدهور مستوى النظافه بالشوارع وتأكل البنيه التحتيه للمرافق والطرق بفعل إنتشار المياه الملوثه بالصرف الصحى وإختلاطها بمقالب القمامه المنتشره بالطرق . أكد البيان على ضروره تغيير مجلس إداره الشركه وإعاده هيكلتها وتطويرها فى ظل إهتمام السيد رئيس الجمهوريه والحكومه بتنميه سيناء .
أضاف البيان الذى أصدرته أمانه السياسات بحزب أبناء مصر أن شركه النظافه بالعريش قد شابها الإهمال والتقصير وتدهور مستوى الأداء وضعف الإمكانيات والعماله حيث افتقدت الشركه إلى صناديق القمامه وعربات شفط الأتربه الأمر الذى أدى إلى تحول بعض الشوارع إلى مقالب للقمامه . طالب البيان بإسناء أعمال النظافه بالعريش إلى شركه ذات مستوى آداء عالى حتى تتماشى مع اعمال التنميه التى إمتدت إلى غالبيه المرافق فى شمال سيناء حتى تظهر المحافظه فى أبهى صورها . ناشد البيان السيد اللواء محافظ شمال سيناء بضروره وضع الحلول المناسبه لضمان حسن سير هذه المرافق مع تغيير مجالس إدارتها وتطويرها وإعاده هيكلتها قبل أن تسقط فى المزيد من الفشل .

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني