متابعة _ عبدالرحمن شاهين

كشفت مصادر ملاحية بالبحر الأحمر، عن تفاصيل إنقاذ 35 شخصًا بينهم 26 سائحًا من جنسيات مختلفة، في حادث غرق لنش سياحي كانوا يستقلونه، أثناء رحلة بحرية لأحد مناطق الغوص.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية، تمكن العاملين على أحد اللنشات السياحية بالبحر الأحمر، من إنقاذ 35 شخصا بينهم 26 سائحًا من جنسيات مختلفة من الغرق، وذلك بعد تعرض اللنش السياحي، «كارتنون»، الذي كانوا يستقلونه شمال البحر الأحمر للغرق أثناء رحلة بحرية لأحد مناطق الغوص، كشفين أن اللنش المنكوب بدأ العمل في الرحلات البحرية منذ فترة قصيرة.

وتابعت المصادر أنه تم إنقاذ الطاقم وباقي الأفراد الذين كانوا على متن اللنش دون حدوث أي إصابات، مضيفة بأنه كان هناك لنش سياحي آخر بالقرب من اللنش المنكوب، وتم نقل السائحين وتوصيلهم لإحدى المراين البحرية، حيث تبين أن اللنش الغارق يصل ارتفاعه 3 طوابق، وكان عائدًا من رحلة غوص بمنطقة أبو نحاس الشهيرة شمال البحر الأحمر.

وأضافت: “اللنش كان يقل نحو 35 شخصا بينهم 26 سائحًا من جنسيات مختلفة تم إنقاذهم دون وقوع أي إصابات، وتم إخطار الأجهزة المختصة وجاري تحديد أسباب الغرق”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني