كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

يشهد المؤتمر والمعرض الرياضى الدولى “سبورتس إكسبو” مجموعة منوعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة المقامة على ملاعب أعدت خصيصاً لها فى أجنحة المعرض المقام بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية فى الفترة من 22-25 فبراير الجارى تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وتتنوع الألعاب الرياضية ما يين “الدراجات الهوائية، الريشة الطائرة، كرة السلة، الشطرنج، الجرى بالليزر، السيارات الكلاسيكية الرياضية، الطبق الطائر، بادل تنس، تنس الطاولة، الجمباز، كرة السرعة، رفع الأثقال، الرياضات والألعاب الترفيهية”، وتأتى الفعاليات الرياضية ضمن مبادرة “إكسر رقمك”.

ويقام المعرض والمؤتمر الدولى الرياضى “سبورتس إكسبو”، على مساحة 20 ألف متر مربع بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، ومن المزمع أن يستقبل نحو 250 ألف زائر من المهتمين بالقطاع الرياضي.

ويتعرف زوار المعرض على المنتجات الرياضية المعروضة فى أجنحة المعرض، وآليات اقتناءها، إضافة إلى المشاركة فى الألعاب الرياضية المقامة على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض فى الألعاب الفردية والجماعية تأكيداً على أهمية ممارسة الرياضة وتأثيراتها الإيجابية على الصحة البدنية والنفسية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني