كتب: شعبان علي

في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ضرورة الاهتمام بالفن والثقافة والفكر لمجابهة الفكر المتطرف بالفكر الإيجابي المستنير الذي يحمل في طياته رسائل إيجابية لبناء عقلية وطنية سليمة تقودنا للبناء والتعمير في الجمهورية الجديدة وتفعيل الدور الوطني لدى الجميع ومن هذا المنطلق قام الشاعر الغنائي شعبان علي بالتعاون مع الموزع العبقري وليد مصطفى وشركة هاي ميوزيك لمهندس الصوت نبيل عزيز والفنان محمد راضي حفيد الفنان سيد راضي والمستشار الفني عنتر علي هاشم ومجموعة من نجوم المستقبل من الشباب في الغناء ومجال الفن في عمل ملحمة وطنية.

غنائية تحمل معاني وأحاسيس وطنية تحس الجميع على حب الوطن والمأخاة والعمل والوحدة الوطنية للتقدم والازدهار ببلدنا الحبيب مصر لتحيا مصر بأبناءها وفنها وقيادتها السياسية الواعية والنشطة في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة الداخلية والخارجية لتصبح حقاً جمهورية جديدة نفخر بها جميعاً على المستوى العربي والدولي وقامت بالإلقاء بنت مصر سندريلا الشعر الشاعرة ملك هاني. ملكة جمال أطفال مصر وقلوب كل المصريين ملحمة.

أرض المحبة من كلمات وإشعار الشاعر شعبان علي والحان نبيل عزيز وتوزيع المبدع وليد مصطفى وغناء مجموعة من النجوم وقد تم التسجيل باستوديوهات هاي ميوزيك

Loading