متابعة _  مؤمن  

عقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران أمس الإثنين، حرص خلاله على التشديد على ضرورة الالتزام بالتركيز في مباراة الترجي القادمة، وغلق ملف مباراة السوبر أمام بيراميدز، بكل ما شهدته من أحداث.

وخاض لاعبو الأهلي حصة تدريبية مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وهو المران الأول للأحمر، منذ الفوز على بيراميدز بهدف نظيف في كأس السوبر المصري يوم الجمعة الماضي بإستاد محمد بن زايد في الإمارات، حيث حرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، تفاديًا للإرهاق.

وأوضح المدرب السويسري للاعبين أنه يتوجب على الفريق عدم استسهال مواجهة الترجي في تونس، بعد قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحرمان جماهيره من حضور المباراة، على إثر أحداث الشغب التي شهدتها مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي.

وأشار كولر إلى أن غياب الجماهير ووجود بعض الإصابات في صفوف الترجي لن يسهل من مهمة الأهلي كما يعتقد البعض، مؤكدًا أن الفريق التونسي يتحلى بعنصر الخبرة في البطولات الإفريقية، وهو ما سيجعله ندًا قويًا أمام الأحمر في مباراتي الذهاب والعودة.

وتطير بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تونس مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة الترجي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المُقرر لها العاشرة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد حمادي العقربي.

وكلّف مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الدماطي، عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق في تونس، وذلك في إطار التوجه الجديد للنادي بمنح الفرصة للعناصر الجديدة في المجلس بترأس بعثات الفرق الرياضية المختلفة خارج البلاد.

ومن المُقرر أن يخوض فريق الأهلي حصة تدريبية صباح اليوم على ملعب مختار التتش، قبل التوجه بعدها على متن طائرة خاصة إلى تونس، لمواجهة الترجي، فيما يستكمل الفريق تدريباته غدًا الأربعاء، بملعب التدريبات الذي تم الاتفاق عليه مع السلطات التونسية، فيما سيكون المران الأخير يوم الخميس على ملعب حمادي العقربي، الذي يستضيف المواجهة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني