كتبت:مني عباس

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى تدريباته ظهر اليوم – الإثنين -، وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء سموحه مساء الخميس المقبل بالإسكندرية، فى الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية.

بدأ المران بمحاضرة عقدها الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الأرجنتيتى خوان براون مع اللاعبين حثهم خلالها ضرورة إسعاد الجماهير من خلال تحقيق نتائج مميزة وإيجابية ببطولة كأس الرابطة قبل عودة الدورى العام.

شهد المران تدريبات خططية متنوعة قبل أن يتم تقسيم لاعبى الفريق لعدة مجموعات تخللها تدريبات على التسليم والتسلم بجانب التمرير السريع فضلًا عن كيفية إستخلاص الكرة بدون إرتكاب أخطاء.

كما أدى لاعبى الدراويش تدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال استهدفت الإرتقاء بالمعدلات البدنية قبل المشاركة بالبطولة.

واختتم المران بتقسيمة على طول الملعب الرئيسى وسط حماس كبير من اللاعبين على إثبات تألقهم مع الفريق وحرص الجهاز الفنى على إيقافها عدة مرات من أجل منح اللاعبين التعليمات الفنية.

فى حين خاض حراس مرمى الدراويش تدريبات مكثفة اشتملت على كيفية التعامل مع الكرات العرضية بإعتبارها أحد أهم الأسلحة للفريق المنافس بجانب تدريبات آخرى استهدفت قياس رد الفعل لدى كل حارس مرمى.

حضر المران خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادى، وحماده المصرى رئيس اللجنة الفنية الذى حرص على الإجتماع مع الجهاز الفنى للدراويش عقب نهاية التدريب.

Loading