متابعة _ أدهم  

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء تعديلات محدودة في تشكيلته بمباراة سانت جورج الإثيوبي، المُقرر إقامتها في السابعة مساء بعد غدٍ الجمعة على إستاد القاهرة، لحساب إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مارسيل كولر الاعتماد على أكبر عدد من اللاعبين الأساسيين، وعدم الدفع بالصف الثاني، وذلك لاستغلال تلك المباراة واعتبارها مواجهة ودية تجهز الفريق قبل مباراتي إنبي في كأس مصر والإسماعيلي في الدوري العام، ثم التوجه لخوض منافسات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز.

ويفكر السويسري مارسيل كولر في الاكتفاء بالدفع بالثلاثي أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم في تشكيل الأهلي في مباراة سانت جورج، على حساب حسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو، وعدم إجراء أي تعديلات أخرى على التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ويخوض الأهلي مرانين مساء اليوم الأربعاء وغدًا الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمواجهة سانت جورج الإثيوبي.

ويسعى النادي الأهلي للفوز في المباراة القادمة أمام سان جورج أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من هدفين، من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني