كتب _ عبدالرحمن شاهين

يبدو أن ليفربول بدأ في التخطيط لبيع محمد صلاح، نجم الفريق خلال الفترة القادمة، بالرغم من تجديد اللاعب لعقد طويل الأمد لمدة 3 مواسم مقبلة بعد فترة طويلة من المفاوضات.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة «Football insider» نقلا عن مصادرها الخاصة فأن محمد صلاح هو نجم ليفربول الوحيد الذي يرغب النادي في بيعه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وسيتم بيعه بمبلغ مالي كبير، قد تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني، لإصلاح الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن مالاك ليفربول يديرون النادي على أساس الاستدامة الذاتية هذا يعني أن سلسة من التعاقدات الجديدة باهظة الثمن لن تتم دون بيع لاعب أو أثنين من الأسماء الكبيرة المتواجدة حاليا داخل الفريق.

وأكملت الصحيفة:” تم بيع ساديو ماني الصيف الماضي من أجل تمهيد الطريق للتعاقد مع داروين نونيز وسيحتاج الفريق إلى رحيل نجم كبير أيضا من الفريق ليتمكن يورجن كلوب من جلب صفقات جديدة وبداية حقبة جديدة لليفربول، وأنه تم عقد مناقشات داخلية من أجل وضع أولويات الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة”.

وأتمت الصحيفة:” هناك عدد قليل من لاعبي ليفربول تزيد قيمتهم التسويقية عن 50 مليون جنيه إسترليني وهم: محمد صلاح، تريند ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، لويس دياز وداروين نونيز”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني