خلال حفل ختام مبادرة “سعادة… علّم… احمِي” 2023

الشيخ محمد بن مكتوم يكرم الدكتور طارق عناني الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام

بقلم الاعلامي محمود سعد

كرم الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم رئيس ادارة مدينة المعلومات، الدكتور طارق عناني الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، رئيس اتحاد كيانات المصريين بالخارج، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين الداعمين لمبادرة “سعادة… علّم… احمِي” 2023.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي نظمت مدينة المعلومات، لمبادرة “سعادة… علّم… احمِي” 2023، بشراكة استراتيجية مع MTN، بفندق الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي يوم الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري، بحضور كبار المسؤولين والشخصيات ورجال الأعمال والشركاء الاستراتيجيين والمؤسسات الراعية.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم رئيس ادارة مدينة المعلومات، أن إنجازات مدينة المعلومات مشهودة ومؤثرة في المجتمع، إذ تركز على مجال الرعاية والاهتمام بالإنسان، فضلا عن إبراز أهمية القيم الاجتماعية والإنسانية والتآزر لما فيه من خير للوطن والمواطنين والمقيمين على أرضه الطيبة.

وقال إن مبادرة “سعادة… علّم… احمِي” 2023 حققت نجاحات متنوعة وتقدماً ملموساً في مجال العمل الإنساني، بتشجيع من مؤسسات حكومية وغير حكومية، كما أنها تتماشى مع رؤي القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تركز على مواصلة مسيرة النهضة والتطوير والتميز في المجالات كافة.

وأشار إلى أن “علم طفلاً، ابنِ أمة” التي انطلقت قبل أكثر من 10 سنوات، أسهمت في تدريب أكثر من 5000 طالب وطالبة على استخدام أجهزة الكمبيوتر المقدمة لهم مجاناً من مدينة المعلومات.

من جانبه أكد الدكتور طارق عناني الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، رئيس اتحاد كيانات المصريين بالخارج، أن المبادرات الإنسانية والاجتماعية تؤديان دوراً محورياً في تعزيز قيم العمل الإنساني ومفاهيم التسامح والتعايش بين مختلف الفئات، لاسيما في مجتمع الإمارات التي يضم أكثر من 200 جنسية، وجميعها تعيش في كنسيج مجتمعي واحد في تناغم غير مسبوق بفضل تلك المبادرات المؤثرة.

وقال في تصريحات له على هامش الاحتفال، إن مبادرة “سعادة… علّم… احمِي” 2023، تعد من الفعاليات المهمة التي تترك الأثر الطيب في النفوس والعقول في المجتمع، لاسيما أن إنجازاتها مشهودة منذ انطلاقتها، فكل الشكر والتقدير الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم رئيس ادارة مدينة المعلومات، وجميع القائمين على مثل هذه الأعمال المجتمعية الإنسانية التي تهتم بالأطفال وتسهم في بناء الأجيال القادمة.

Loading