كتب محمد أكسم

يعد تكريم الفنان بمثابة تقديم الشكر والتقدير له لما قدمه من عطاء كبير طوال مشواره الفنى الطويل من خلال اعمال تحمل رسالة قوية وهادفه كما يعد ذلك تقديراًعلى الوفاء والاعتراف بالجميل لهم.
وفى اطار متصل كرم الفنان عادل عمار مؤسس ورئيس مهرجان أوسكار ايجيبت الفنان القدير سيف عبد الرحمن عن مجمل اعمالها الفنية القيمة احتراما وتقديراً فى دورته الـ12 التى تحمل اسم الفنان الكبير الراحل عثمان محمد على.
والتي أقيمت بمركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة، عددًا من نجوم الفن المصري والعربي مع الشباب المشارك في المهرجان والمتميزين في المجالات الخيرية والداعمة للشباب
كما صرح الفنان عادل عمار مؤسس ورئيس مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي انة سعيد جداً بحضور وتكريم الفنان القدير سيف عبد الرحمن فى الدورة المهداة للفنان الكبير الراحل عثمان محمد على بحضور ابنتة الفنانة القديرة سلوى عثمان امال رمزى ومطربة الاوبرا الفنانة نهلة خليل وسامح يسرى.
كما تم تكريم ايضا المخرج المسرحى جمال عبد الناصر والإعلامية والكاتبة هالة جبر وتكريم مجموعة كبيرة من الشباب الطموح أصحاب الافلام الروائية القصيرة والتسجيلية والشعراء وخبراء التجميل وبحضور عدد من القنوات الفضائية الكبيرة والمواقع الإلكترونية
ويذكر أن الفنان القدير سيف عبد الرحمن هو ممثل مصري من مواليد عام 1942، وتخرج في كلية الآداب قسم التاريخ,وقدعمل في البداية في الفرقة القومية للفنون الشعبية، ثم بدأ التمثيل منذ أواخر الستينات بعد أن اكتشفه يوسف شاهين وقدمه من خلال فيلم “فجر يوم جديد”.
كما شارك بعد ذلك في الكثير من الأعمال المختلفة والمتنوعة منها: “الإختيار-العصفور-إسكندرية ليه؟ – حدوتة مصرية –المصير- سرقات صيفية – مرسيدس – كونشرتو في درب سعادة”

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني