كتبت/منال الشيمي. بني سويف

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف، توزيع عدد (500) لحاف وبطانية على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بقرى تلت والزيني ونجع عبد اللطيف ونجع الظموط مركز الفشن، وقرى الصعايده والتلايه ونور الدين مركز سمسطا، وذلك ضمن حملة ” ستر ودفا ” لحماية الأسر غير القادرة من صقيع برد الشتاء.

جاء ذلك فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة بني سويف وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بني سويف، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشادت الاستاذة أمل ابوعزوز، وكيلة مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف، بمجهودات جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع دورهم الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية ، مؤكدة علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للإرتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة .

وفى سياق متصل أضاف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، بأن عملية التوزيع تمت بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وبالاشتراك مع عدد من الجمعيات الأهلية لضمان الوصول للأسر غير القادرين في أقاصى القرى والنجوع بنطاق المحافظة ، موضحاً أن هذا النشاط يعد بمثابة نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان منذ عدة سنوات تزامناً مع قدوم فصل الشتاء .

جدير بالذكر أن جمعية الأورمان تقوم سنويًا بإطلاق 3 حملات خيرية موسمية وهي (حملة توزيع الحفه وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام)، (وحملة توزيع كراتين شهر رمضان المبارك من المواد الغذائية) ،(وحملة توزيع لحوم الأضاحي المحلية والمستوردة عقب عيد الأضحى المبارك من كل عام .

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني