كتب _ عبدالرحمن شاهين

مسلسل تياترو، ينطلق في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، عرض مسلسل تياترو للمخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك عبر قناة cbc، حيث يقدم المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً، وفي تمام الحادية عشرة مساءً على قناة cbc دراما، ويعرض كذلك عبر منصة watch it.

مسلسل تياترو
مسلسل تياترو يضم 15 نجمًا ونجمة ويكتشف 22 وجهًا جديدًا، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف إسماعيل إبراهيم، وطارق علي، ومصطفى علي ومحمد علي وصوت أحمد مرسي، ومكساج هشام بلال وموسيقى محمد مدحت وتصميم أزياء هالة الزهوي، ومن إنتاج الشركة المتحدة.

فريق مسلسل تياترو
المسلسل يشارك به باقة من كبار النجوم ومنهم: أحمد بدير، أحمد زاهر، عابد عناني، روجينا، فيما يضم عدد من المواهب الشابة ومنهم: كريم مغاوري، يوسف الأسدي، مازن جمال، مينا نبيل، حنان عادل، هايدي كابوه، أحمد عباس، نورا مهدي، مونيكا ألفونس، جنا صلاح، سام عادل، إياد أمين، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل تياترو
ويعد مسلسل تياترو هو أضخم تجربة درامية تشرف عليها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بالتنسيق مع الشركة المتحدة والمخرج رؤوف عبد العزيز، لاختيار عدد كبير من المواهب الشابة من طلاب وخريجي معاهد الفنون المسرحية، حيث أن المسلسل يجمع بين الدراما والمسرح معًا، يتخلله العديد من العروض المسرحية.

وكان الكاتب يسري الفخراني نشر في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوستر المسلسل وعلق عليه قائلا: “مشروع درامي كبير ومهم، قريبا إن شاء الله ٢٢ وجها جديدا ٢٢ موهبة من فنون مسرحية في عمل درامي مختلف مع ١٥ نجما ونجمة في مسلسل ( تياترو ) في ٣٠ حلقة، نجوم المستقبل في تياترو مصر منورة بالمواهب #دراما_المتحدة”.

وكان الفنان الشاب يوسف الأسدي كشف في تصريح سابق لـ “فيتو” تفاصيل الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل قائلا: “أجسد شخصية سيف وهو أقرب دور أقدمه لشخصيتي الحقيقية.. حيث يعمل مخرج مسرحي وتقوم أسرة لديها أحد المسارح ضمن أحداث المسلسل باستقدامه لتكوين فرقة وتقديم عروض على ذلك المسرح إلا أنه يواجه العديد من التحديات والأزمات في سبيل ذلك”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني