كتب _ عبدالرحمن شاهين

أكد الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة المباراة أمام الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية، مشيرًا إلى أن زميله في الفريق فينيسيوس جونيور يستمتع باللعب والمراوغة.

الأهلي خسر بنتيجة 1-4 أمام ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي يستضيفها المغرب.

وقال لونين في تصريحات نقلتها صحيفة نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية بعد المباراة: «كانت المباراة صعبة، ولكننا قدمنا أداءً، قويًا».

وأضاف: «لعبنا بشكل جيد هذه المرة، أحرزنا العديد من الأهداف وهذا يعطي الثقة.. يكمن الأمر في الظهور بمستوى جيد والاستعداد للنهائي على أكمل وجه».

وتابع: «كان فينيسيوس يستمتع باللعب والحياة وكل شيء، لديه قدرة فائقة على المراوغة.. كان من المتوقع أن يلعب دفاع الفريق المصري بخشونة ضده، لأنه إذا لم يحدث ذلك، فسيفعل فيني ما يحلو له».

وأتم: «يجب أن نستمر على نفس المستوى بل ونتحسن في جميع الجوانب».

ويلتقي ريال مدريد في مباراة النهائي مع الهلال السعودي، مساء السبت المقبل، فيما يلتقي الأهلي مع فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت كذلك.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني