JEDDAH, SAUDI ARABIA - DECEMBER 18: Kahraba of Al Ahly and Nino of Fluminense during the FIFA Club World Cup Saudi Arabia 2023 Semi Final match between Fluminense and Al Ahly at King Abdullah Sports City on December 18, 2023 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Robbie Jay Barratt - AMA/Getty Images)
محمد عاطف

يرى توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن الحكم البولندي شيمون مارتشينياك هو الفتي المدلل لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيرا إلى أن محمود كهربا كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، بعدما تعرض للدفع بقوة من جانب مدافع فلومينينسي البرازيلي.

وقال توفيق السيد في تصريحات تليفزيونية: “ركلة جزاء التي احتسبت لصالح مارسيلو، بسبب إهمال واضح من بيرسي تاو، وقرار الحكم كان صحيحا، لكنه تجاهل احتساب لعبة كهربا والتي أثرت على سير المباراة”.

وأضاف: “هناك علامات استفهام من جانب الحكم البولندي، ولم يكن يتعامل بشكل جيد مع لاعبي الأهلي، ولم يكن في أفضل حالاته، وتجاهل طرد أحد لاعبي فلومينينسي”.

وأتم: “ركلة جزاء اتحاد جدة ضد الأهلي لم تكن صحيحة ضد محمد عبدالمنعم، وبشكل عام أرى أن التحكيم ليس في أفضل حالاته خلال البطولة”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني