دخل لاندري نانا ديماتا، لاعب فريق إسبانيول الإسباني حسابات النادي الأهلي، وذلك في إطار مساعي الأحمر لتدعيم خط هجومه، تلبيةً لمطالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي مفاوضاتها المبدئية مع لاندري ديماتا ونادي إسبانيول، من أجل بحث ضم اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 25 عامًا، في الصيف الجاري.

وأرسلت إدارة الأهلي خطابًا لنادي إسبانيول، أحد أشهر أندية الكرة الإسبانية، والناشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية، للتعرف على مطالبه مقابل الاستغناء عن لاندري ديماتا، كما بدأت في جس نبض اللاعب لمعرفة موقفه من الانضمام للدوري المصري، عبر بوابة الأحمر.

وبدأ ديماتا ذو الأصول الكونغولية مسيرته مع عدة أندية بلجيكية، قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج الألماني، ومنه إلى أندرلخت، ثم إسبانيول في شتاء 2021، كما خاض فترة على سبيل الإعارة في نادي نيميخين الهولندي، انتهت في الصيف الجاري، وتقدر قيمته التسويقية في الوقت الحالي بـ 2.5 مليون دولار.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني