الإسماعيلية.. مني عباس

عقدت جيهان فؤاد رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، اجتماعا موسعا برئاسة المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، لمناقشة عدد من الموضوعات والمقترحات ، لتطوير أداء العارضات الفترة القادمة .

وخلال الاجتماع، ناقش العضوات أفكارهن ، بإطلاق عدد من الدورات التدريبية المكثفة وذلك لتعزيز المهارات الريادية في إدارة الأعمال بما يساعدهن على تطوير مشروعاتهن وضمان استمراريتها وتعظيم الربحية.

كما تستعد لجنة سيدات الأعمال ؛ لتوقيع مجموعة من البروتوكولات مع جهات مختلفة ، تساعد السيدات في دخولهن مجال الصناعة، وتشجيع الاستثمار .

كما ناقشت جيهان فؤاد ، خطة اللجنة لمشاركة العارضات بمعارض المحافظات الأخرى؛ للاستفادتهن من تجارب المحافظات الأخري والدخول لسوق عمل اكبر ، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للعارضات .

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد عثمان، أن الغرفة لن تدخر وسعا في تحقيق كافة متطلبات اللجنة ، التي تسعى لتحقيق هدف القيادة السياسية لدعم تمكين المرأة ، و تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

جاء ذلك بحضور ايهاب زهدي أمين الصندوق ، ونائبي رئيس اللجنة الدكتورة غادة محمد و ايمي موسى ، وسكرتير اللجنة سالي حوا والدكتورة نسمة الزيني ، والمهندسة سماء فواز ، داليا سعد ، نورهان جمال .

Loading