محمد مجدي عبدالله

تحدث هنريك سيرينو رئيس نادي أفيس فوتبول ساد البرتغالي، عن الغرامة الموقعة على محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي بالإضافة إلى العقوبة التي تم توقيعها على النادي قبل أن يتم تغيير اسمه.

وقال سيرينو في تصريحات تليفزيونية لقناة «ON Time Sports» إن النادي الجديد ليس له علاقة بأي شيء يخص النادي القديم ديسبورتيفو أفيس، وكل كل شيء متعلق به يخصه هو  وليس له أي علاقة بما حدث في السابق.

وأضاف رئيس أفيس فوتبول ساد:” لقد تم تغيير اسم النادي وما حدث هو شراكة لتأجير ملعب النادي، وتم تحويل اسم النادي من فيلافرانكوينزي إلى أفيس فوتبول ساد، وما أعلمه أن ديسبورتيفو أفيس لديه فريق لكرة الطائرة والسلة فقط ولا يوجد حاليا فريق لكرة القدم به”.

وعن عقوبة كهربا، علق هنريك قائلا:” لا نعلم من هو محمود كهربا أو الغرامة التي يتحدث عنها البعض وبالتالي لم نتواصل مع أحد لأن هذا الأمر ليس من شأننا في الأساس”.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم منح محمود كهربا مهاجم الأهلي مهلة جديدة لتسديدة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

ومنحت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كهربا مهلة جديدة لمدة شهرين من أجل سداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، وقدرها 2 مليون دولار إلى جانب فوائد التأخير.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر في وقت سابق، إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر مع دفع غرامة قيمتها 2 مليون دولار، بعد رحيل اللاعب عن فريقه السابق الزمالك قبل نهاية عقده.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني