كتب _ عبدالرحمن شاهين

رامي جمال، حققت أغنية عاملة ايه للمطرب رامي جمال مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” لتحتل قائمة تريند الموسيقى بالموقع. 

 

أغنية عاملة إيه 

و أغنية عاملة ايه لـ رامي جمال، من كلمات أحمد العزب، وألحان أحمد العدل، ومن إنتاج رامي جمال. 

وطرح المطرب رامي جمال مؤخرا فيديو كليب أغنية “قمر ومنور” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أغاني رامي جمال
ويستعد رامي جمال لطرح أغنية جديدة في عيد الحب، بالإضافة إلى أغنية أخرى يتعاون فيها مع الشاعر مصطفى ناصر.

وأغنية ثالثة تعاون فيها مع الشاعر جمال الخولي وذلك بعد تعاونهم سويا في أكثر من أغنية ومن أبرزهم أغنية لسه الكلام زعلان.

رامي جمال
وكان الفنان رامي جمال كشف في وقت سابق عن مفاجأة عن فنانين كبيرين رفضا غناء أغنية “اوعديني” التي نجحت نجاجًا كبيرًا بصوته.

وقال رامي جمال خلال لقائه ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة “أون إي”: “بعد لما عملت أغنية اوعديني، رُحت لمحمد حماقي وسمعتها له فقال لي: حلوة جدًّا سيبني أفكر فيها فقلت له: براحتك علشان مش معنى إننا أصدقاء إني هقولك لازم تغنيها، وبعد شوية قال لي: ”حاسس إني سمعتها قبل كدة ومش جديدة”.

وتابع: “بعد رفض حماقي الأغنية ثقتي فيها ما قلتش، وبعتها لتامر حسنى، فتامر ما قاليش لا حلوة ولا وحشة، وقتها ما قفلتش من الأغنية وفكرة عدم ثقتهم فيها دي مش معناها إنها هتخليني إني ما أحبهاش، وأول ما تامر حسني ما ردش عليا أخدت قرار إني أدخل اسجلها تاني يوم والحمد لله من أهم أغنيتين في مشواري، وأنا لا أحبط”.

% فوائد قانونية من تاريخ العقد
من جانب آخر، أصدرت محكمة شمال القاهرة الدائرة “14”، حكمًا بإلزام المطرب رامي جمال بسداد 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات عدنان العسيلي، بعد أن تغيب عن حفلة تقرر إقامتها في ليبيا.

وتضمن الحكم في الدعوى 5023 لسنة 2022، تسديد رامي جمال 4 % فوائد قانونية من تاريخ العقد المبرم في 5 سبتمبر.

كان المستشار ياسر قنطوش محامي المنتج الليبي عدنان حسن، أقام دعوى قضائية ضد المطرب رامي جمال طالب فيها بسداد 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي، بعد أن أخل “رامي” بالاتفاق المبرم بينهما بإحياء حفل غنائي في ليبيا.

أخلَّ بالاتفاق ولم يحضر الحفل
واتفق الطرفان على إحياء رامي حفلا غنائيا مقابل 25 ألف دولار تقاضى منها 15 ألفا أثناء توقيع العقد، واتفق على الحصول على باقي أجرهِ قبل موعد الحفل بأربعة أيام، ولكنه أخل بالاتفاق ولم يحضر الحفل، وجهز المنتج الليبي الدعاية اللازمة للحفل وحجز تذاكر طيران وإقامة لرامي جمال وفرقته الموسيقية لكن الأخير رفض السفر ليخل بالاتفاق المبرم بينهما، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية جسيمة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني