متابعة _ مي  

اسدلت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، الستار على محاكمة صاحبة يوميات أنوش، بعدما قضت بحبسها 3 سنوات بشأن اتهامها بنشر الفسق والفجور وإثارة الغرائز، وتغريمها 100 ألف جنيه.

بدأت محاكمة صاحبة «يوميات أنوش»، ببلاغ تقدم به المحامي أشرف فرحات، مؤسس حركة تطهير المجتمع، حمل رقم 130724 عرائض إلكترونية، اتهمها خلاله ببث محتوى جنسي على قناتها، بالإضافة إلى ارتكابها فعل علني فاضح، والإساءة للمجتمع المصري.

صاحبة قناة أنوش.. ماهي العقوبة التي ستواجها بعد ضبطها؟

صاحبة قناة أنوش

ضبطت مباحث الآداب مع المتهمة «نبوية» اثنين هاتف محمول بهما عدد من المقاطع التي تتنافى مع قيم المجتمع، وتحرض على الفسق والفجور، ومستندات توضح ما تحصل عليه مقابل بث الفيديوهات وتشير إلى ربحها 1000 دولار أسبوعيًا.

1000 دولار أسبوعيًا

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على سيدة تبث مقاطع فيديو تتضمن إيماءات وإشارات منافية للآداب العامة بعدما تابعت وحدة الرصد تداول مقاطع فيديو عبر المواقع الإلكترونية تتضمن إتيان إحدى السيدات أفعالا خادشة للحياء والآداب العامة.

عثر بحيازتها على هاتفي محمول بهما مقاطع فيديو وصور تؤكد نشاطها، جهاز “لاب توب”، 2 راوتر، 3 كارت فيزا، 2 استاند تصوير ودائرة إضاءة، وقالت المتهمة إنها تبث المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية تقارب 1000 دولار أسبوعيًا.

أخبار مصر: مصر.. حكم بحبس صاحبة قناة

لماذا عاد إليها طليقها؟

تحفظت النيابة المختصة على أموال صاحبة «أنوش» صاحبة قناة الروتين اليومي في البنوك، وحرزت مجوهراتها، وذلك في إطار التحقيقات المستمرة مع المتهمة، كما أمرت بضبط وإحضار زوجها، سمسار عقارات، بعدما كشفت المتهمة أن طليقها عاد إليها بعدما علم بأرباحها من فيديوهات يوتيوب، وعاونها في النشر والتصوير من جديد.

قالت المتهمة إنها ظلت «تتابع الستات بتاعة اليوميات، لقتهم بيعملوا روتين قبيح وجنسي، وبيلبسوا لبس شفاف وخارج، فقررت أعمل زيهم علشان أكسب فلوس وأحقق مشاهدات».

روتين جنسي

قالت صاحبة «أنوش»: «أنا اخترت اليوميات وأسرار المطبخ، وفي البداية كان عندي تحفظ على اليوميات، لأن الستات كانت بتطلع فيها عريانة».

وتابعت: «دخلت مجال فيديوهات اليوميات بحرص شوية لأنها بتجيب مشاهدات أكثر من الطبخ، وقررت آخد بالي من لبسي ومابينش أجزاء من جسمي، ولهذا أنشأت 3 صفحات على اليوتيوب».

سميت أول صفحة فيها بإسم «عالم نشوى»، ذكرت المتهمة خلال التحقيقات وأضافت: «كنت بطبخ فيها أكلات عادية عشان أزود دخلي، وكنت محتاجة حاجة تشغلني بعد وفاة بنتي، أغلقت الصفحة بعدها بحوالي 3 شهور، ولما لقيت نفسي مبكسبش فلوس وبعد ما تابعتهم لقيتهم بيعملوا روتين قبيح وجنسي، يلبسوا لبس شفاف وخارج وبيتعاملوا بمياصة أكتر من اللازم».

أرباح أنوش

اعترفت صاحبة «أنوش» أن الربح الذي تحصلت عليه من خلال الانتساب عبارة عن مبالغ، يأخذ منها يوتيوب 60% وبعدها أنا قررت أعمل صفحة سميتها «يوميات أنوش»، اشتريت الصفحة دي من واحد اسمه “أيمن” عشان عنده قنوات تعليمية، كان فيها ألف مشترك وأربع آلاف نسب مشاهدة، وده كان الحد الأدني عشان أعرف أكسب منها فلوس فورًا بسبب اشتراطات يوتيوب.

تواجه المتهمة اتهامات بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بالإضافة لنشر فيديوهات خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء وإدارة موقع لارتكاب تلك الجرائم.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني