متابعة _ عبدالرحمن شاهين

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعدما تعرضت الفنانة أصالة، لهجوم حاد من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بدعوى هجومها على قائد فرقتها المايسترو هاني فرحات.

في هذا السياق، رغم تعرض “أصالة”، للهجوم من جمهور، توقع البعض خروجها بتقديم إعتذار للمايسترو، لكن رد فعلها كان صادم للبعض، حيث تجاهلت الهجوم عليها، وعادت لنشر “ستوري” بصورها على موقع الصور الشهير إنستجرام.

على الجانب الأخر، كان طالب إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، بمنع المطربة أصالة من الغناء في مصر، وذلك على خلفية انتشار فيديو لها مؤخرا أثناء غنائها في إحدى حفلات دار الأوبرا المصرية، وما تضمنه من إحراجها لـ المايسترو هاني فرحات أمام الجمهور.

وكتب أبو ذكري، في منشور عبر “فيسبوك“: “أطالب وزيرة الثقافة المصرية منعها (أصالة) من المشاركة في الحفلات الخاصة بوزارة الثقافة المصرية.

وأوضح، أنه شاهد مؤخرًا الفيديو المنتشر بعدما أرسله صديق مقرب له، وقال: “أرسل لي صديق فيديو ظهرت فيه هذه المغنية.. وهي تحيي مايسترو موجود معها على المسرح، فيتخيل المايسترو هاني المرافق لها على المسرح وبينه وبينها متر واحد أن قصيدة المدح له، فيرفع يده محيي فرقته صاحبة الفضل في نجوميته”.

وتابع المنشور: “ثم يتفاجئ الجميع ويسمع هو منها ما لم يتخيله عاقل وتمسح بالرجل الأرض، وهو يؤهل نفسه أن يحيي فرقته على الكلام الجميل التي تقوله على المايسترو، ثم يسمع كلامًا جميلًا عن زميل له، وتتزايد في التحقير منه وبالاسم، ولا تخجل من المايسترو هاني الذي يقف بجوارها، وتقول أن ما تقدم له التحية والتقدير ليس هاني فهناك أهم من هاني وأحسن من هاني.. والغريب أن هذا يذاع على قناة النيل المصرية”.

واختتم إبراهيم أبو ذكري منشوره، قائلًا: “لم أتخيل أن يكون هنا في مصر شخصا يصفي حساباته على حساب المشاعر العامة، ولا نسمح بهذه الإهانة لمايسترو هو في النهاية إنسان له كرامته.. أطالب الأستاذ حسين زين بمنع هذه المغنية من الظهور على شاشاتنا المصرية المحترمة”.

وكان مقطع فيديو قصير انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، للمطربة أصالة في إحدى الحفلات الغنائية القديمة بدار الأوبرا المصرية، بسبب إحراجها لـ هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية، إذ ذكرت أن أهم مايسترو تعاملت معه كان خالد فؤاد، في الوقت الذي ظن فيه “فرحات” أنها تقدم له التحية فأقدم على تحية الجمهور، ومبادلتها التحية، التي فوجىء أنها لم تكن له.

وقالت أصالة في الفيديو: “أهم مايسترو تعاملت معه، ومن أهم الناس اللي تعاملت معهم في حياتي، وأهم من هاني وأحلى من هاني هو المايسترو الكبير خالد فؤاد”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني