كتب/ سعيد رمضان

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل قائده ومتوسط ميدان، سيرجيو بوسكيتس، عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة هذا الصيف، 30 يونيو 2023، وتوصل الطرفان إلى اتفاق بعدم التمديد لفترة أطول، مع رغبة القائد في خوض تجربة جديدة.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، كتب عليه: “أسطورة برشلونة يقول وداعًا”.

وقال بوسكيتس في مقطع الفيديو: “مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق”.وأضاف: “خلال مسيرتي، لقد حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي.

وواصل: “لقد حققت الكثير، خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، لقد كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي”.

وتابع: “لقد حان الوقت وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي”.

وأنهى: “لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني”.

Loading