كتب _ عبدالرحمن شاهين

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي والتي ستُقام غدا الأربعاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا بالمغرب.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” كأس العالم للأندية دائمًا يُعتبر حدث مهم، وهذا يعني القيام بالأشياء بشكل جيد ونحن متحمسون للغاية، في بلد حيث لدينا العديد من المشجعين الذين يمكننا أن نجعلهم سعداء ولدينا الفرصة لإنهاء ما بدأناه العام الماضي بشكل جيد. يمكن أن يكون دفعة من أجل ما هو آت”.

وأضاف:” البطولة منظمة بشكل جيد، كما أظهرت لنا البلاد كل حبها، المرافق جيدة، والعشب جيد، والطقس جيد وسنبقى هنا لمدة أسبوع ونأمل أن نتمكن من العودة حاملين اللقب”.

وأكمل:” كورتوا وميليتاو وبنزيما مدرجون في القائمة وبقوا في مدريد لمواصلة العلاج، وإذا كانوا بصحة جيدة سينضمون إلينا الخميس، للمشاركة في مباراة السبت”.

وأتم:” الدوري الإسباني؟ نعلم أن المطالب كثيرة جدًا وعلينا تقييم ما يحدث، لكن الفريق ينمو بعد الهزيمة أمام مايوركا وأعتقد أننا وصلنا إلى هذه النقطة في الموسم في حالة بدنية جيدة. لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من الإصابات. جدول المباريات سيء، لكننا نأمل أن نحظى بموسم جيد.”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني