كتب _ عبدالرحمن شاهين

تبدأ الفنانة ريهام حجاج تصوير أولى مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد “جميلة” والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023 في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل. 

وتجري ريهام حجاج جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة والمخرج سامح عبد العزيز لمتابعة كافة التحضيرات الخاصة بالمسلسل وترشيح أبطاله. 

ويعكف صناع مسلسل “جميلة” على التحضيرات اللازمة والتجهيزات النهائية بقيادة المخرج سامح عبد العزيز، للاتفاق على الخطوط العريضة للعمل وإبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير قبل انطلاقه خلال شهر ديسمبر المقبل

وترغب شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد “جميلة” في التصوير بشكل مبكر للانتهاء من أكبر قدر من مشاهد العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل. 

ويسعى المخرج سامح عبد العزيز خلال هذه الفترة للانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم للتفرغ بشكل كامل لمسلسل جميلة. 

فيما يعكف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة على كتابة حلقات العمل ومن المقرر أن يقوم بتسليم الحلقات الأولى من المسلسل الي الشركة المنتجة خلال أيام. 

مسلسل جميلة يشارك في بطولته الي جانب ريهام حجاج كلا من يسرا اللوزي، سوسن بدر، عبير صبري ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني