محمود عيسى

تعاطف النجم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول السابق والنصر السعودي الحالي، مع الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأصيب صلاح بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة المنتخب أمام غانا بالجولة الثانية من دور مجموعات البطولة القارية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها صلاح غيابه عن المنتخب في مباراة كاب فيردي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ومباراة الدور ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة.

وصرح قائد السنغال ساديو ماني لقناة (أون تايم سبورتس):”نعلم أن الإصابات جزء من كرة القدم، ولكن أشعر بالحزن على محمد صلاح بعد إصابته مع منتخب مصر”.

أضاف:” بالتأكيد صلاح يرغب في مساعدة زملائه ولكن الإصابة شيء خارج عن إرداته”.

أتم:” رسالتي لصلاح التعامل مع الوضع الحالي لأنني أشعر بما يشعر به حاليًا وأنا حزين من أجله خاصة وأنني كنت قد تعرضت للإصابة مع السنغال قبل مونديال قطر بأسبوع”

مصر تواجه كاب فيردي، في تمام العاشرة مساء غد الإثنين، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بنقطتين خلف كاف فيردي المتصدرة للمجموعة بالعلامة الكاملة، وتأهلت رسميًا للدور ثمن النهائي.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني