متابعة _ عبدالرحمن شاهين

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الدقهلية من ضبط لمتهمين بسرقة دواجن من مزرعة بالدقهلية والتعدي على مهندس زراعي بها.

تلقي مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من عاملة بمزرعة دواجن كائنة بدائرة المركز بإكتشافها وجود مهندس زراعى “يعمل بالمزرعة” فاقد الوعى وموثوق اليدين والقدمين بحبل وبه عدة إصابات وقد تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج”.

توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 7 أشخاص “أحدهما عامل بالمزرعة” مقيمون بنطاق محافظتى “الدقهلية، قنا” لأحدهم معلومات جنائية.

تم تستهدافهم وضبط 6 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا بإتفاقهم على سرقة دواجن من المزرعة محل البلاغ وبتاريخ الواقعة عقب حضورهم للمزرعة قام “العامل بالمزرعة” بمغافلة المجني عليه والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه وتوثيقه بحبل وسرقة (هاتفى محمول، مبلغ مالي “خاصته”، جهاز تسجيل الكاميرات) وعقب ذلك قاموا بالاستيلاء على كمية من الدواجن وتحميلها على سيارتين “ربع نقل” وقاموا ببيعهم مقابل مبلغ مالي وأرشد المتهمون عن (المسروقات، حصيلة بيع الدواجن، السيارتين المستخدمتين في الواقعة) وأضافوا بتخلصهم من الآداة المستخدمة وجهاز تسجيل الكاميرات بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني