كتب _ عبدالرحمن شاهين

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عامل هارب من 185 سنة سجن بمدينة بدر وتم إتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل الواقعة بعدما نجحت وحدة مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الفيوم) والمطلوب التنفيذ عليه فى  71حكم حبس جزئى ومستأنف “تبديد” بإجمالى مدد حبس بلغت 185 سنة بمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرةالأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرةالأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني