كتب _ عبدالرحمن شاهين

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفلً للمرة الأولى في مسيرته بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك يوم 17 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب.

وكشفت الشركة المنظمة مفاجأة للسيدات وللثنائيات عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: عيد العشاق مع هذه المناسبة الخاصة، استمتعوا بليلة لا تُنسى معًا.. احصل على تذاكرك اليوم واحصل على تذكرة مجانية لشخص مميز لك مثل زوجتك أو خطيبتك أو حد من عائلتك بجانب حضور السيدات مجانًا.

من المقرر أن يقدم محمد فؤاد خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه القديمة والجديدة، التي تفاعل معها الجمهور وأحبها  على مدى قرابة الساعتين منها كداب وكمننا والليل الهادي وابن بلد، وغيرها مما قدمه تلبية لرغبات المعجبين في ختام الحفل، وجه كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاحه.

كان أعلن محمد فؤاد عن حفلين في العاصمة اللبنانية بيروت أول حفل سيكون يوم 11 فبراير والثاني يوم 13 من نفس الشهر، مشوقًا جمهوره بالعديد من المفاجآت.

وانتهى محمد فؤاد من تسجيل ثلاث أغاني جديدة من ألوان مختلفة في الغناء، ومن المقرر يتم طرحهم خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

على الجانب الأخر، دخل محمد فؤاد في نوبة من بكاء شديدة لفقدان شقيقه وجثمانه في حرب 67، مؤكدًا أن أمنيته في الحياة هي وجود رُفات شقيقه ودفنها، كما أن والده كان دائم السؤال عن جثمان نجله في كل مكان يذهب إليه، مُشيرًا إلى أن اليوم الذي سيجد به رُفات شقيقه، سيقيم حفلًا كبيرًا، كما أنه سيكون آخر يوم يغني به في حياته، فهو لا يريد أي شيء آخر من الدنيا.

خطوبة ابن محمد فؤاد

 واحتفل مؤخرا الفنان محمد فؤاد بخطوبة ابنه”عبد الرحمن” على فتاة من خارج الوسط الفني، حيث أقيم الحفل بفيلا فؤاد بمنطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي.

وحضر الحفل عدد من الفنانين ورجال الأعمال والسياسيين وكان في مقدمتهم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والفنانون خالد عجاج ومحمد لطفي والكاتب الصحفي هاني صلاح.

كما حضر عدد من أفراد عائلتي العروسين وقدم خالد عجاج عددا من أشهر أغانيه خاصة أنه تربطه علاقة صداقة قوية بالنجم محمد فؤاد.

اعتكاف في الاستديو

ويعتكف محمد فؤاد داخل الاستديو منذ حوالي أسبوع للعمل على تحضير ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، حيث لم يحدد فؤاد الملامح النهائية للأغاني التي سيتم طرحها في ألبومه الجديد.

حيرة كبيرة

وتأتي حيرة محمد فؤاد في اختيار أغاني ألبومه الجديد بسبب تسجيله لعدد كبير من الأغاني خلال الأشهر الماضية، حيث أنه سجل أكثر من 30 أغنية استعدادًا لاختيارها في ألبومه الجديد، ولم يستقر المطرب على الأغاني النهائية في ألبومه.

ألبوم مفاجأة

واكد مصدر مقرب من محمد فؤاد أن الألبوم سيضم مفاجآت كثيرة من حيث الأسماء التي سيضمها الألبوم وكذلك بالنسبة للأغاني التي سيطرحها فؤاد والتي ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة بسبب تنوعها واختلافها عن المعتاد من محمد فؤاد.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني