محمود عيسى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، اقتراب نجله مصطفى شوبير من حماية عرين الأهلي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي على محطة راديو (أون سبورت):” الأهلي وحراسة المرمى عشان أكون أمين معاكم هقول الحقيقة وخلاص الشناوي لن يلحق بنسبة كبيرة بمباراة نهائي افريقيا الأولى في القاهرة يعاني من شد رخم دمه تقيل في عضلة السمانة”.

أضاف:” الشناوي مموت نفسه للحاق بنهائي إفريقيا، وطلب من الجهاز الطبي للأهلي حقنه حتى يكون جاهزًا للمشاركة ولكن فرص لحاقه بالمباراة صعبة نسبة 50 لـ50%”.

أكمل:” مفيش شك كل جماهير الأهلي والمحبين يأملون لحاق الشناوي بنهائي إفريقيا نظرًا لما يتمتع به من رجولة وثقة وخبرات كبيرة في مثل هذه المواجهات الحاسمة”.

تابع:” علي لطفي يعاني من شد في العضلة الخلفية، وهو ما يحتاج لراحة قد تصل من أسبوع إلى 10 أيام، والحارس الرابع حمزة علاء شعر ببعض الآلام وبعد قيامه باللجوء إلى الأشعة والسونار تأكد إصابته بقطع في الغضروف”.

واصل:” يتبقى مصطفى شوبير المرشح بقوة لحراسة مرمى الأهلي في المباراة الأولى لنهائي إفريقيا بالقاهرة، شارك بديلا لعلي لطفي في مباراة إنبي في آخر تلت ساعة وظهر بثبات لكن الحقيقة أن بشفق عليه لأنه هيلعب مباراتين مقبلتين في الدوري أمام طلائع الجيش ثم سيراميكا كليوباترا”.

اتم:” كل ما أطلبه من جماهير النادي الأهلي والجماهير بشكل عام هى مساندة مصطفى شوبير أنا عارف الناس بتحبه هو عنده قبول وحارس موهوب والناس بتثق فيه لكن الأكيد أنه في أشد الحاجة للمساندة والدعم”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني