متابعة _ عبدالرحمن شاهين

رفع “صالح. ع”، 33 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته؛ للضرر، مبررا: “مراتي بتسرق مكياج أصحابها”.

قال “صالح” في دعواه التي حملت رقم 2380 لسنة 2021، إنه تزوج “حنان. س” (29 سنة)، ربة منزل، منذ 3 سنوات، وكانت حياتنا سعيدة هنيئة في البدايات، حتى علم الزوج بسلوك زوجته من خلال شكاوى من حولها “أصحابها”، حاولت مرارا تغيير شخصيتها إلى الأحسن، دون جدوى، دائما تضع نفسها في مواقف محرجة مع الأهل والأصحاب.

ناقش الزوج زوجته مرات عدة، لكنها لم تعره اهتماما، في النهاية استسلم وحاول التأقلم مع حياته الزوجية دون تفاهم أو راحة نفسية بحياته الزوجية: شعوري المستمر معها هو الاشمئزاز.

في يوم بعد عودتي من عملي، استوقفتني صديقة زوجتي المقربة وقامت بالبكاء الشديد، وبعدها عرضت مشكلتها وهي سرقة زوجتي مستلزماتها الشخصية وبعد مواجهتها نشبت مشادة كلامية وضربتها وقامت بطردها من البيت.. بحسب كلام صالح.

طلب “صالح” من زوجته الانفصال دون اللجوء لمحكمة الأسرة، لكنها رفضت وهربت الى منزل أسرتها، منذ شهرين، وبعد شعوره باستحالة المعيشة معها، لجأ “صالح”، إلى محكمة الأسرة، وأقام دعوى قضائية مطالبا تطليقها للضرر، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء حتى الآن.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني