كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المباراة النهائية لبطولة العالم للبليارد الفرنسي عصر اليوم والتي اقيمت بمدينة شرم الشيخ.

وقام الدكتور ٔشرف صبحي بمتابعة المباراة النهائية بين الهولندي ديك ياسبر والتركي كوكليو والتي جاءت مثيرة للغاية واستمرت قرابة ساعتين وفاز بها في النهاية اللاعب الهولندي بنتيجة 50-47.

وحرص وزير الشباب والرياضة علي تكريم أصحاب المراكز الأولي في بطولة العالم بحضور اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء والكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم وفاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للعبة وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري وأعضاء الاتحادين المصري والدولي للعبة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته البالغة بإقامة بطولة العالم للبليارد ومن قبلها منافسات كأس العالم للعبة واستمرار وفود الدول الأجنبية لأكثر من اسبوعين في مدينة شرم الشيخ بمشاركة ما يقرب من لاع200با في حدثين دوليين علي أرض مصر.

وتطرق الوزير للحديث عن دور البطولات الدولية في تنشيط السياحة الرياضية واهمية الرياضة ودورها في هذا المجال الهام مؤكدا أن هدف الدولة تنظيم كل البطولات العالمية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي ظل التطور الملموس الذي تشهده الرياضة المصرية مع الجمهورية الجديدة.

Loading