تمكنت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من ضبط ام فى الاربعينات من عمرها القت ماء مغلى بالكاتل على جسد طفلتها التي تبلغ من العمر ١٣ عام مما اصابتها بحروق من الدرجة الثالثة، فى منطقة البطن والظهر، وتتلقى الرعاية الطبية، فى المستشفى العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغا من مستشفى المحلة العام، بوصول طفلة تدعى نسمة تبلغ من العمر ١٣ سنة، مصابة بحروق من الدرجة الثالثة فى البطن والظهر، وحالتها الصحية فى خطر، اثر قيام امها وتدعى ‘ د ‘، بالقاء ماء من سخان مياه ‘ الكاتل ‘ على جسدها وتعذيبها بالضرب والسب.

جيران الأم

وأكد احد الجيران، انهم سمعوا صرخات الطفلة تستغيث من بلكونة شقتها، فى غياب الام، وعندما ذهبوا لانقاذها وجدوا اثار حروق فى البطن والظهر، مؤكدة لهم ان امها قامت بحرقها والقاء ماء مغلى عليها من الكاتل، ونقلوها للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، لافتا ان الام اعتادت تعذيب نجلتها وسبق وان قطعت اصبع قدم الابنة الكبرى، والطفلتين من الزوج الاول، ومتزوجه حاليا انجبت منه طفلين، وادعت ان نجلتها  المجنى عليها انها سرقت مبلغ ٥٠٠ جنيه، وارادت تأديبها.

وبتقنين الاجراءات القى القبض على الام المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضها على النيابة العامة التى قررت الافراج عنها على ذمة التحقيقات.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني