أحمد عادل
بورسعيد

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الأثنين، حملة تموينية برئاسة وكيل المديرية للتأكد من صحة وسلامة السلع الغذائية والمنتجات المعروضة في الأسواق من محالات فرعية وتجارية حفاظاً على صحة المستهلك، والتأكد من تاريخ مده صلاحية هذه المنتجات.

وعلى الفور انطلاق حملة تفتيشية لمراقبة الأسواق من جوده ومدي صلاحية المنتجات لتسعيرة الأسعار على السلع، وكانت الحملة برئاسة مدير إدارة الرقابة التجارية وكبار مفتشى الرقابة التجارية.

وبعد الانتهاء من حملاتهم التي قد أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من حلويات الأطفال، والتي قدرت بحوالي، 2200 قطعة مختلفة الأصناف والأنواع وجميعها مجهولة الهوية، بدون فواتير تدل مدى صحتها وتاريخ تصنيعها مما يشكل خطراً كبيرا على صحة المستهلك من فئة الأطفال الصغار وكذلك داخل أحد المحال التجارية لبيع الجملة بمنطقة بحر البقر بالمخالفة للقرار 45 لسنة 2022.

وعلي النحو ذلك تم تحرير المحضر اللازم، والتحفظ على الكمية المضبوطة، من السلع والمنتجات المجهولة واحالته الي النيابة العامة لتباشر باقي التحقيقات في هذه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني