تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في واقعة مسن الوراق الذي تعدت عليه زوجته بالضرب والسحل هو وزوجته الثانية، بمساعدة أبنائه الثلاثة، بسبب رفضه اعطائهم منزله والتنازل عنه،  التفاصيل الكاملة في حادث مسن الوراق.

تطورات التعدي على مسن الوراق وإضرام النيران بشقته

الزوجة المسنة علمت بزواج شريك العمر من سيدة أخرى أربعينية، فقامت بالاتفاق مع أبنائه الثلاثة وجلسوا معه طالبين منه التنازل عن منزله لهم، إلا أن الزوج رفض ذلك، فقاموا بالذهاب إليه في منزل زوجته الثانية والتعدي عليه بالضرب ثم إضرام النيران في شقته وفروا هاربين.

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة قيام سيدة بالوراق بمساعدة أبنائها الثلاثة بالتعدي بالضرب على زوجها وزوجته الثانية وإضرام النيران في شقة الزوجة الثانية، حيث طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، بالإضافة لطلب تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم عن الواقعة.

اقوال مسن الوراق في المحضر: عايزين يوروثوني بالحياة

وأدلى مسن الوراق المجني عليه بأقواله في اتهامه لزوجته وأبنائه الثلاثة بالتعدي عليه بالضرب واشعال النيران بشقته بالوراق عقابا له على زواجه من سيدة أخرى، وقال انه عقب زواجه من سيدة أخرى غضبت زوجته الأولى وحرضت ابناءهما ضده فطلبوا منه نقل ملكية نصف المنزل باسم والدتهم واسمها مرددا “عايزين يورثوني بالحياة عشان اتجوزت على امهم” وعندما رفض طلبهم قاموا بالتعدي عليه بالضرب كما تعدوا على زوجته الثانية واصابوهما بعدة إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإشعال النيران في شقة سكنية في الوراق، على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة صاحب الشقة الأولى، وابنائه حيث قاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم إضرام النيران في الشقة.

التحريات تكشف تفاصيل التعدي على مسن الوراق

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة تفاصيل حادث مسن الوراق، حيث تبين أن السيدة المسنة و أبنائها الثلاثة قاموا بتنفيذ الجريمة، وابلغ عنهم زوجها قسم شرطة الوراق واتهمهم بالتعدي عليه بالضرب وعلى زوجته الثانية انتقاما منه لزواجه من سيدة أخرى، وأفادت التحريات ان مسن الوراق تزوج للمرة الثانية من سيدة اربعينية فعلمت زوجته الأولى وابنائه وطلبوا منه نقل ملكية نصف المنزل باسمهم فرفض ذلك وهو ما اثار غضبهم وقرروا الانتقام منه.

 

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني