تفاصيل وكواليس جديدة في حادث أحمد فتوح، حيث قرر قاضي المعارضات في مطروح تجديد حبس لاعب نادي الزمالك ويرصد موقع الأوسط التفاصيل الكاملة.

تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوما على ذمة التحقيقات

قرر قاضي المعارضات في مطروح تجديد حبس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر 15 يوما في اتهامه بدهس أمين شرطة على الطريق الساحلي الدولي، وذلك على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي، دهس شخصا بالطريق المذكور.

التحفظ على أحمد فتوح بسبب حادث طريق الساحل

ألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، مما أدى إلى وفاته فى الحال، وتم التحفظ على المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، وعلى السيارة، وتحرر محضر بملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، اللى حصل أني كنت قائد للسيارة خاصتي ومتجه إلى قرية علي الطريق الساحلي السريع وكنت في منتصف الطريق تقريبا وأثناء السير تفاجأت بشخص بيعبر الطريق وعليه توجهت للحارة اليسرى واتفاجئت بيه مکمل عبور الطريق وحاولت اتفادى الاصطدام به علي قد ما قدرت لكن خبطته من جانب السيارة الأيسر.

النيابة تحقق في حادث الطريق الساحلي

وباشرت نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري تسبب في وفاة شخص، بعد أن صدمه بسيارته فجر أمس الأحد بطريق الساحلي مطروح بالعلمين، وأمرت بحبس أحمد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين الشرطة.

أودعت الأجهزة الأمنية لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر  أحمد فتوح  في حجز قسم العلمين تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه، حيث قضي لاعب نادي الزمالك ليلته الأولى في حجز قسم العلمين تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه فى واقعة  دهس اللاعب  لأمين شرطة بالساحل الشمالى  أمام مدينة العلمين الجديدة مما تسبب في وفاته فى الحال .

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إيجابية عينة المخدرات، ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب “الكانابينويد”، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني