متابعة _ عبدالرحمن شاهين

رفعت “عبير. ع”، 33 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها؛ للضرر، مبررا: ” بينفخ فى وشي والسبب عاوز ياكل بط”.

قالت “عبير” في دعواها التي حملت رقم 1328 لسنة 2021، إنها تزوجت “سامى. س” 41 سنة، موظف بشركة استيراد، منذ 3 سنوات، وكانت حياتنا سعيدة هنيئة في البدايات، حتى علمت الزوجة سلوك زوجها الغريب من خلال تناوله للطعام فهو يريد يومياً طبخة مميزة.

حاولت مرارا فهمه بأنى غير قادرة على الطبخ يومياً فهو يريد من كل الأصناف طبق، لكن دون جدوى، دائما يضع نفسه في مواقف محرجة مع الأهل والأصحاب بطلباته الغريبة، بيفرض على الموجود الطعام الذي يريد تناوله، شعوري المستمر معه هو الاشمئزاز وأني خادمة بمنزله.

في يوم بعد عودته من عمله، لم بوجود وجبة بسيطة بالمطبخ وهي “ملوخية وفراخ”، خرج الى غرفتي وهو يرفع صوته “فين باقي الأكل قومي حالاً اطبخي البطايا”، وبعدها نشبت مشادة كلامية وقام بضربي و طردي من البيت.


وبحسب كلام الزوجة “عبير” بانها تريد الانفصال عن زوجها بعدما رفض الذهاب الى المأذون بعد هروبها من منزل الزوجية لشعورها باستحالة المعيشة معه، فلجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى قضائية تطلب فيها خلع زوجها للضرر، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء حتى الآن.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني