محمد علي

يخضع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي، اليوم السبت، في مران الفريق، وذلك لتحديد موقفه من مواجهة الفريق وإنبي، في دوري نايل.

وانتصر النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباراة الأهلي وسيمبا، مساء أمس الجمعة، اشتكى علي معلول، من إصابة في الخليفة وخرج من اللقاء ولم يستطيع استكمال المباراة ليتم الدفع بـ كريم الديبس بدلًا منه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء بعد غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري نايل.

ويتواجد النادي الأهلي في الترتيب الحادي عشر بجدول الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي إنبي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة دوري نايل.

ملعب مباراة الأهلي ضد إنبي في دوري نايل

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة دوري نايل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في دوري نايل

تُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، مساء الإثنين المقبل، عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولات الدوري المصري المحلي.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني