هديل هلال
نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 – 12:39 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 – 12:39 م
اعتذر الفنان بيومي فؤاد، إلى الفنان محمود حميدة؛ بعد تصريحاته التليفزيونية حول استبداله في فيلم «مطرح مطروح» بـ”حميدة”، بعد أن تعاقد معه المنتج محمد السبكي على بطولة الفيلم.

وقال خلال تصريحات لبرنامج «كواليس»، المذاع عبر فضائية «العربية»، اليوم الخميس: «متزعلش مني، أنت نجم كبير ورجل صاحب مبادئ وعندك قيم وفنان حقيقي، وأنا متأكد وعارف إنك مكنتش تعرف إنه تم استبدالي».

وأضاف: «أنت نجم كبير وفنان عظيم وإحنا بنتعلم منك يا أستاذ، لما عرفت الخبر كان تصوير الفيلم بدأ، وفتحت السيرة لما انتهى تصويره بالكامل وقرب عرضه في السينما، لكني ندمت إني فتحت السيرة دي».

وتحدث خلال اللقاء عن كواليس فيلم «شوجر دادي»، معربًا عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنانة ليلى علوي، للمرة الثانية سينمائيًا، والتي وصفها بأنها «إنسانة جميلة وفنانة حقيقية».

وأكمل: «حبينا نغير من منطلق إن مفيش حاجة تستمر على حالها، ده الواقع بس كنت حريصًا في النهاية إن الراجل لازم يرجع والقيم والحاجات الجميلة تستمر مهما حصلت تطورات في العلاقة وخلل في الدنيا، في النهاية لا يصح إلا الصحيح».

من جانبها، أوضحت «علوي» أن «شوجر دادي» ليس جزءًا ثانيًا من فيلم «ماما حامل»، مستطردة: «موقف وحكاية حقيقية تحصل لعائلات كثيرة، والمعالجة دمها خفيف وغير متوقعة، أنا وبيومي ننسجم جدا مع بعض».

يذكر أن الفنان يومي فؤاد تحدث في برنامج «أنا والقناع»، المذاع خلال شهر رمضان، عن تعرضه للغدر من المنتج محمد السبكي، وأدى ذلك لارتفاع ضغط عينه بطريقة خطيرة.

وقال خلال اللقاء: «محمد السبكي يعلم هو عمل إيه أعطيته فيلمي، وناس كتير وجامدين طلبوا مني يعملوا الفيلم لكن أنا فضلته، ولما المؤلفين اشتكوا من الأجر دفعت لهم من جيبي ليقبلوا التوقيع، بعد توقيع المؤلفين جاب محمود حميدة يعمل فيلم مطرح مطروح مكاني، لما سمعت الخبر ضغط عيني وصل فوق 50 والطبيعي 20، وكان لازم أعمل عملية».

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني