كتب _ عبدالرحمن شاهين

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها لم تدخل في تحدٍ مع الفنان عمرو دياب بعد الطلاق، مشيرة إلى أن الخلاف لم يحدث بينهما، حتى يكون بينهما تحدٍ.

وأضافت خلال تصريحات لفضائية «SBC السعودية»، أن الطرفين كانا حريصين على النجاح بعد الطلاق، معقبة: «الطليق (عمرو دياب) آخر حاجة ممكن أفكر فيها، المرأة تفكر أولا في مصلحة بناتها، وبعدين تفكر في أي حد».

وأشارت إلى أن التحدي ليسا مرتبطًا بـ«غيظ» الطرف الآخر بعد الطلاق، وتبيان أن المرأة قادرة على فعل العديد من الأمور دون وجوده، قائلة إن التحدي مرتبط بنشأة الأبناء أسوياء.

وذكرت أن مسلسل «وبيننا ميعاد» الذي تشارك في بطولته، يؤكد على تلك المعاني، معقبة: «الست جامدة وتقدر تستحمل وتربي وتعتمد على نفسها وتنجح في شغلها، لو حطت حاجة في دماغها هتعملها، وهي الرسالة اللي أقدمها عبر شخصية نادية».

مسلسل «وبيننا ميعاد» من إخراج هاني كمال، وبطولة: شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، ومحمد سليمان، وبسمة، وداليا شوقي، وخالد أنور.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، قائم على رصد عدد من المشكلات الاجتماعية واليومية داخل الأسرة المصرية، وطرح حلول لها.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني