متابعة هبه شتيوي

أقيمت ظهر اليوم الجمعة ٣ ديسمبر ٢٠٢١ مباراة ودية بين فريقي الإسكندرية وجامعة سنجور الفرانكفونية وذلك في إطار استعدادات الفريقين لبطولة مصر الدولية العاشرة لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين.
وضم فريق جامعة سنجور لاعبين من العديد من الدول الإفريقية المقيمين بالإسكندرية والمنتمين لجامعة سنجور الدولية الفرانكفونية (الكاميرون، السنغال، الكونغو، تنزانيا، غينيا، مالي، ساحل العاج، بنين، توجو، هايتي، ووسط إفريقيا) تحت إشراف المدير الفني للفريق الدكتور سامح صلاح الدين والمشرف على النشاط الرياضي بالجامعة. كما ضم فريق الإسكندرية مزيج من رواد لاعبين كرة القدم وعدد من الصحفيين والإعلاميين تحت قيادة الدكتور محمود عزت المنسق الإقليمي للبطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين في مصر والوطن العربي والمدير الفني للفريق ك. كريم زكريا.

وتقدم الدكتور محمود عزت بالشكر لرئيس جامعة سنجور والدكتور سامح صلاح الدين على حرصهما على مشاركة الفريق في البطولة الماضية وكذلك الاستعداد للبطولة القادمة ولا سيما انها ستكون النسخة العاشرة والتي ستقام على أرض مصر.

كما أكد عزت أن الغرض الأول من تلك المباريات هو التلاقي والحوار بين الأفارقة المقيمين على أرض الإسكندرية وبين رواد لاعبي كرة القدم بالإسكندرية وذلك لخلق نوع من التآلف بينهما والتعايش السلمي والحوار بين الثقافات المختلفة من خلال الرياضة.
أدار المباراة الحكم الدولي السابق ك. ياسر محمود وانتهت بفوز فريق الإسكندرية ٣-١.
جدير بالذكر أن بطولة مصر الدولية العاشرة لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين ستقام في مدينة الغردقة في مارس ٢٠٢٢، بمشاركة ١٠ دول أوروبية وعربية وإفريقية.

كرم

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز