متابعه .. مني عباس

أعلن جلال ابو طاهر سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة، اليوم الموافق ١٨ اغسطس ٢٠٢٢، عم ثبات بعض أنواع المانجو وانخفاض البعض الآخر وذلك في سوق الجملة بمدينة المستقبل.

وصرح أن أسعار المانجو السكري تتراوح من ١٢ : ١٣ جنيه، والسكري المتاز من ١٥ : ١٧ جنيه، والزبدة من ١٠ الي ١٢ جنيه، والعويسي من ٢٠ : ٣٠ ، و المانجو الأجنبي هايدي وكنت ونعومي وياسمينه وروز من ١٥: ٢٠ ، ومانجو صديقة من ١٨ : ٢٠ .

وأشار جلال الطاهر أن الأسعار يومية وليست ثابته بناء على مزاد علني يقام يوميا بسوق المانجو بالمستقبل، مؤكدا أن أسعار المانجو الاسمعلاوي مازالت في حالة انخفاض لزيادة المعروضات.

و علي هامش تستعد الغرفة التجارية تحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، على قدم وساق لمهرجان المانجو ٢٠٢٢ في دورته الأولي والمقرر إقامته غدا، من أمام ديوان المحافظة القديم بشارع محمد على وصولا لحدائق نمرة ٦ ، الساعة الخامسة عصرا .

مشيرا أن هناك منافذ بيع أمام نادي الفيروز بطريق البلاجات ، ونادي الجولف متاحة للمواطنين خلال فترة إقامة المهرجان بأسعار الجملة .

يقام المهرجان تحت رعاية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، على مدار يومي ١٩ و ٢٠ اغسطس الجاري بحضور عدد كبير من السفراء ، والبلوجر، وعدد من الشخصيات العامة.

Loading