متابعة _ عبدالرحمن شاهين

حالة من الرعب بين أهالي مركز المطرية في محافظة الدقهلية عندما أقدم نجار موبيليا على التخلص من زوجته أمام أبنائهما لخلافات بينهما، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة البشعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا يفيد باستقبال مستشفى المطرية جثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها لفظت أنفاسها بسبب إصابتها بطعنات متفرقة.

انتقل رجال مباحث الدقهلية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات، اتضح قيام شخص “إبراهيم ال م” يبلغ من العمر الـ 33 عامًا، نجار موبيليا بالاعتداء على زوجته “وفاء ال م م” تبلغ من العمر الـ 31 عامًا مدرسة حضانة ومقيمة بنفس العنوان في أثناء تواجدهما بالمنزل بالضرب بسلاح أبيض «سكين » وإحداث إصابتها.

كما كشف التقرير المبدئي مصرع الزوجة متأثرة بإصابتها بجرح قطعي بالرقبة وجرع قطعي بكف اليد اليمني والفخذ الأيسر من الخلف مما أدى إلى وفاتها في الحال وسقط جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الدقهلية ارتكاب المتهم جريمته أمام أبنائهما “ريتاج 9 سنوات وأمير 9 سنوات” وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

وعلى الفور حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، بعد ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني