كتب _ عبدالرحمن شاهين

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، خلال عودة بعثة الفريق إلي القاهرة بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم “الطريق”، أن المدير الفني مارسيل كولر طلب من سيد عبد الحفيظ بإلزامه بتغيير لائحة وقوانين العقوبات الخاصة بالفريق الأول.

وأوضح المصدر أن كولر طلب بفرض عقوبات صارمة على اللاعبين في حال عدم تنفيذ التعليمات الفنية خلال مشاركتهم في المباريات، مشددا على ضرورة استبعاد اللاعبين “المتخاذلين” من اللقاءات بعد عدم ظهورهم بالمستوى الفني المطلوب.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يرغب في إنهاء ظاهرة إهدار الفرص السهلة وخلق منافسة قوية بين اللاعبين، وأيضًا القضاء على الأخطاء الدفاعية التي تسببت في هز شباك الفريق بـ8 أهداف خلال مباراتين فقط.

على الفور، ناقش سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بتغيير لائحة العقوبات الخاصة بالفريق الأول مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع كرة القدم.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني