متابعة _ عبدالرحمن شاهين

قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة سائق لمحكمة الجنايات، بتهمة إشعال النار فى سيارة مدرس أثناء توقفها بأحد الشوارع بمنطقة العمرانية، للانتقام منه، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الحادث لكشف ملابساته.
اعترف المتهم بإشعال النار فى السيارة، عقب القبض عليه، بأنه ارتكب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وذكر أنه قرر الانتقام من المدرس، فحصل على كمية من البنزين، وتوجه لمكان ركن السيارة بالشارع، بالقرب من منزل المدرس، وأشعل النار بها وفر هاربا.

واستمع رجال المباحث لأقوال المدرس مالك السيارة، الذي وجه اتهاما للسائق بإشعال النار في السيارة الخاصة به، لوجود خلافات سابقة بينهما.

بداية أحداث الواقعة
وكان رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، قد سيطروا على حريق نشب في سيارة ملاكي ملك مدرس، أثناء توقفها بأحد الشوارع بمنطقة العمرانية، نتيجة قيام سائق بسكب مادة قابلة للاشتعال وإضرام النار فيها، لوجود خلافات بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق في سيارة أثناء توقفها بالشارع
وعلى الفور تم إخطار اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بنشوب حريق في سيارة ملاكي أثناء توقفها بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بسيارتي إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين نشوب حريق في سيارة ملاكي ملك مدرس أثناء توقفها بأحد الشوارع، بدائرة قسم شرطة العمرانية، أسفر الحريق عن إحتراق السيارة بالكامل،دون وجود إصابات بشرية أو وفيات جراء الحادث.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة، وتبين من خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، أن سائق وراء الحادث،لوجود خلافات بينه وبين صاحب السيارة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من صبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،باجراء التحريات حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني