متابعة _ عبدالرحمن شاهين

تصدر الدائرة 5 جنح النقض بعد قليل، الحكم في طعن موكا حجازي فتاة التيك توك، على حكم حبسها سنة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

طعن موكا حجازي فتاة التيك توك

ويعيد موقع الطريق اليوم نشر نص التحقيقات في قضية فتاة «تيك توك» موكا حجازي، التي تدعى «نانسي.أ»، حينما أنكرت فتاة التيك توك أمام جهات التحقيق ما نسب إليها من تهم نشر الفسق والفجور، والتحريض على ممارسة الدعارة، والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجتمع، قائلة: أنا ممارستش الدعارة، أنا كنت عايزة أتشهر.

كما أنكرت فتاة التيك توك في التحقيقات استخدام حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تسهيل ارتكاب الجرائم وعلى رأسها تسهيل ممارسة الدعارة مع الرجال دون تفرقة، ولكنها اعترفت باشتراك مع شخص في مساعدتها في تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة.

واعترفت المتهمة خلال تحقيقات جهات التحقيقات، ما نسب إليها من نشر مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء، بعد أن واجهت النيابة المتهمة بمقاطع الفيديو المقدمة من مباحث الآداب واعترفت أنها هي من ظهرت بتلك المقاطع.

كما كشفت المتهمة في أثناء التحقيقات، أنها أنشأت منذ عدة أشهر عددًا من الحسابات على تطبيقات «فيس بوك وانستجرام وتيك توك»، كما أنشأت قناة على يوتيوب لتصوير مقاطع فيديو ونشرها عبر تلك التطبيقات بعد عرض أحد أصدقائها الفكرة عليها بهدف تحقيق الربح والثراء السريع، واعترفت أيضا بممارستها الأعمال المنافية للآداب، إذ كانت تتردد على منازل عدد من أصدقائها لممارسة الرذيلة معهم أحيانا بمقابل مادي وأحيانا بدون مقابل.

وكانت أيدت محكمة مستأنف الطفل بمدينة 6 أكتوبر، حكم أول درجة الصادر بحبس موكا حجازي لمدة سنة، بتهمة بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، والإعلان عن نفسها بالإغراء.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني