محمد جلال

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تفاوضه مع رئيس النادي محمود الخطيب لتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر لمواسم قادمة.

وقال كولر خلال حواره مع صحيفة «نويه تسويرشر تسايتونج» السويسرية إن عقده مع الأهلي ينتهي في الصيف القادم، وهناك مفاوضات حالية بشأن تمديد العقد، مشيرا أنه حصل على عدة عروض أفريقية وعربية للعمل بها إلا أنه فضل الانتقال للأهلي.

أضاف:” اللغة لم تكن عائقًا بالنسبة له، بل انه تعلم بعض كلمات اللغة العربية، معلقًا أن كرة القدم في البلدان العربية متقدمة مثل القارة الأوروبية.

أكمل: “عندما حصلت على عرض الأهلي علمت أن هذا النادي هو الأنجح في أفريقيا لأن لديه أكثر من 60 مليون مشجع، كما أن المحادثات مع رئيس النادي كانت جيدة”.

واصل: “لم ننسى عواقب كارثة بورسعيد قبل 11 عامًا والتي تسببت في مقتل أكثر من 70 شخصا إذ لا يتم السماح لأكثر من 8 آلاف مشجع في الدوري، الملاعب ليس ممتلئة ولكن يظهر الكثير من تعصب المشجعين للنادي”.

أتم: “في مصر شاهدت سيارات تقف في منتصف الشارع من أجل التقاط الصور معي أظن أن كل موظفي المطار يعرفونني الآن، لكن دائما هناك أشخاص جدد يرغبون في التقاط الصور معي، الأمر يبدو وكأنه في ظروف شبيهة بهوليوود”.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني