إيمان محمود

ينتظر المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تحديًا قويًا أمام الجزائر، خلال معسكر أكتوبر الجاري، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في مدينة العين الإماراتية، خلال شهر أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024، وتصفيات كأس العالم 2026.

صدام قوي بين مصر والجزائر

يخوض منتخب مصر مواجهة قوية أمام الجزائر، مساء الإثنين المقبل، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، في ثاني وديات معكسر أكتوبر الجاري، بعد الفوز على زامبيا بهدف دون رد في الودية الأولى.

وتعد مواجهة الجزائر ثاني اختبار صعب للبرتغالي فيتوريا رفقة الفراعنة، بعد مباراة تونس الماضية، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام الجزائر

علمت “بوابة مصر 2030” من مصادرها، أن روي فيتوريا، استقر على إجراء عدة تغييرات على مستوى الدفاع والهجوم، في تشكيل منتخب مصر خلال مباراة الجزائر المقبلة.

ويدرس الجهاز الفني الدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلًا من محمد هاني، كما يدرس إجراء تغيير في خط الوسط، بالدفع بأحمد سيد زيزو بجوار حمدي فتحي وطارق حامد أو النني، مع الاحتفاظ باللاعب الثالث على دكة البدلاء.

وذلك لزيادة القوة الهجومية للفراعنة أمام منتخب الجزائر، مع الثلاثي مصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه، خاصة بعد الأداء المميز لزيزو في مباراة زامبيا، وصناعته لهدف الفوز بالمباراة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني